الفيفا يعلن مبلغ العائدات المالية للأندية الممثلة في مونديال روسيا 2018

223

تصدر الترجي قائمة الأندية التونسية، المستفيدة من العوائد المالية التي وزعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حسب مشاركة لاعبيها مع منتخب نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018.

ويمنح الفيفا مقابلا ماليا للأندية عن كل لاعب يشارك مع منتخب بلاده بالمونديال، وتحسب المدة قبل انطلاق البطولة بأسبوعين، وتنتهي باليوم التالي لخروج المنتخب منها، وتزيد حصة النادي وتنقص حسب عدد لاعبيه المنضمين للمنتخب.

وأعلن “فيفا”، اليوم الثلاثاء، على صفحته الرسمية، عن قيمة العائدات المالية لمختلف الاتحادات والأندية الممثلة في مونديال روسيا 2018، وتمتعت 4 أندية تونسية بهذه العائدات المالية وهي على النحو التالي:

الترجي الرياضي: 764 ألف و100 دولار
النادي الإفريقي: 679 ألف و200 دولار
النجم الساحلي: 636 ألف و750 دولارا
النادي الصفاقسي: 254 ألف و700 دولار

يشار إلى أن فريق باب سويقة، مثله غيلان الشعلالي وأنيس البدري منذ البداية، قبل أن يلتحق بالمجموعة في اللقاء الأخير، حارس الترجي معز بن شريفية، لتعويض الحارس معز حسن المصاب.

أما من النادي الإفريقي، فقد شارك كل من أحمد خليل وصابر خليفة، الذي يحترف حاليا في الدوري الكويتي، ومن النجم الساحلي رامي البدوي ولاعبه المعار قبل المونديال إلى الأهلي السعودي أمين بن عمر، ومن الصفاقسي ياسين مرياح الذي يحترف حاليا في الدوري اليوناني.

x Close

Like Us On Facebook