داعية إسلامي مصري: لا نكاح ولا ملذات جنسية في الجنة (فيديو)

274

أثار الداعية الإسلامي المصري المعروف، خالد الجندي، دهشة وذهول المصريين والعرب بآخر تصريح له على إحدى القنوات الخاصة.
الجندي قال في برنامجه التلفزيوني ”لعلهم يفقهون“ على قناة ”dmc ”الفضائية المصرية: ”في الآخرة، عندما نموت، لا أعضاء تناسلية، لا أدوات التناكح المعروفة… يعني الأدوات التناسلية انتهت وظيفتها الدنيوية، وتحولت إلى شكل آخر، وأي حديث سوف ترونه أو آية (قرآنية)، يقصد بهاالتقريب والتمثيل وليس المطابقة“.ودعم الداعية وجهة نظره بأن كل شيء سوف يخضع للتعديل، وقال ً موجها حديثه للمشاهد: ”أنت رضيت أنه سوف يحدث تعديل في الأرض، وتعديلفي الوقت، وفي النوم، والشرب، والتعب (…) قبلت هذه التعديلات، ولا تعلم أنه سوف يحدث تعديل في مناطق اللذة عند الإنسان؟!“.
وأشار إلى أن ”اللذة وضعها الله في فص بالمخ، ويمكن أن يحول هذه اللذة إلى العين، أو كف اليد“، وتساءل ”هل يجب أن تكون نفس مناطقاللذة المعروفة عند الإنسان؟ طبعا، الناس الذين لا يستطيعون أن يستوعبوا هذا، لن يفهموا ما أقوله“.
تصريحات الجندي ألهبت مواقع التواصل والصفحات العربية والدينية التي ناقشت الموضوع تارة بالسخرية وتارة بالهجوم والانتقاد لما اعتبروه ”تحريفا وتزويرا وتأويلا خاطئا للنص“. بينما رآى آخرون أنها وسيلة صادمة لكن ”فعالة“ في محاربة الخطاب الدعوي ”الجهادي“ الذي يستدرج الشباب للقتل والتنكيل عن طريق تحفيز رغباته بلذات ”مختلقة.

x Close

Like Us On Facebook