m لاول مرة"اقصاء" الشاهد من عشاء رسمي في قرطاج:مستشار رئاسي يوضح بمزيد من الغموض... - الحصاد

لاول مرة”اقصاء” الشاهد من عشاء رسمي في قرطاج:مستشار رئاسي يوضح بمزيد من الغموض…

1٬355

لاول مرة يقع اقصاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد من عشاء رسمي مثلما حدث البارحة بغياب الشاهد عن مأدبة العشاء التي اقامها رئيس الجمهورية على شرف نظيره السينغالي.

وهو ما اكده الوزير السابق حاتم العشّي، الذي دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد الى الردّ على ذلك بإلقاء خطاب يفضح فيه رئيس الجمهورية.

وتفاعلا مع ذلك نشر مستشار رئيس الجمهورية فراس قفراش تدوينة على حسابه الرسمي فيسبوك، نفى فيها الخبر وقال : “إلى صديقي الذي سرّب كذبة إقصاء يوسف الشاهد من العشاء المضيّق الذي أقامه رئيس الجمهورية على شرف ضيفه الرئيس السنغالي البارحة، أقول أن تحضير الرأي العام لحوار رئيس الحكومة الذي ينتظره كل التونسيين للإجابة على مشاغلهم وهموهم والتدهور الرهيب لمقدرتهم الشرائية وخوفهم المتصاعد ممّا يخبّئه لهم المستقبل، تحضير الحوار لا يكون من خلال مواصلة استعمال أسلوب الvictimisation والايهام بأن الشغل الشاغل لرئيس الجمهورية هو “الإطاحة” بيوسف الشاهد، استدرارًا لعطف الناس ومناشدة للشفقة..

تحضير الحوار (المباشر ان شاء الله) يكون بالدفاع على حصيلة وانجازات عامين ونصف من الحكم والتفسير البسيط والمقنع للصعوبات والتراكمات التي واجهتها الحكومة والبرامج التي ستقدمها لحل مشاكل المواطنين في السنة القادمة ونزع فتيل الأزمة الاجتماعية.

توتير المناخ السياسي وتكريس إشاعة الصراع بين القصبة وقرطاج لن يفيد لا البلاد ولا العباد…”

x Close

Like Us On Facebook