m الشعباني يغازل الاماراتيين: : انتصار العين على "الريال" لن يكون مفاجأة..!! - الحصاد

الشعباني يغازل الاماراتيين: : انتصار العين على “الريال” لن يكون مفاجأة..!!

280

خلال حديث له مع صحيفة الاتحاد الاماراتية اكد مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني عن ثقته الكبيرة في قدرة نادي العين على مواصلة إبهار العالم في نهائي المونديال، بالأداء القوي والفكر التكتيكي المميز، الذي قدمه في مبارياته الثلاث منذ بداية البطولة.

و أضاف الشعباني أنه يتعين على مدرب العين ولاعبوه اللعب بنفس الطريقة، التي لعب بها أمام الترجي وريفر بليت وان عليه المحافظة على شخصية الفريق التي نجح بها في هذه البطولة وأن يلعب بالتوازن في وسط الملعب واستغلال نقاط القوة كما يجب.
و عبر الشعباني عن اعجابه بفريق العين الذي قدم درسا تكتيكيا في التنظيم الدفاعي الجيد والتحرك الذكي للاعبيه فوق الميدان بطلب الكرة في المساحات التي يتركها الخصم، مع استغلال براعة لاعبيه الشحات وكايو في الهجمات المرتدة التي كانت سلاحا ناجحا جدا.
وإعتبر مدرب الترجي أن فوز العين على ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية لن يكون مفاجأة لأن الفريق الإماراتي أثبت أن ما حققه حتى الآن في البطولة لم يكن صدفة بل كان نتيجة فكر تكتيكي عال للمدرب، وثمرة تطبيق اللاعبين الممتاز لذلك الفكر مشيرا إلى أن العين شرف كرة القدم العربية والإماراتية.

x Close

Like Us On Facebook