“كادوريم” في ورطة كبيرة مع بن علي وإبنته نسرين وصخر الماطري بسبب هذا الفيديو المسرّب .. “شاهد الفيديو”..

1٬564

تداول رواد مواقع الفايسبوك اليوم الخميس مقطع فيديو يعود لسنة 2011 ، ظهر خلالها مغني الراب “كادوريم” يشتم الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي ويطالب بمحاكمته وإدخاله السجن هو والطرابلسية وصخر الماطري لأنهم أجرموا في حق الشعب التونسي.

ويذكر أنه فى ظهور مفاجئ للرئيس التونسى الأسبق زين العابدين بن على، بعد 8 سنوات وفى نفس الشهر منذ فراره من تونس عقب ثورة شعبية، ظهر بن على من جديد، حيث بدت عليه علامات الكبر فى السن، وذلك خلال تواجده فى حفل زفاف ابنته نسرين على كادوريم، ليعقدوا قرانهم ويضعوا حدا للحديث حول علاقتهما بعد ظهورهما سويا على ظهر يخت بدبى فى ليلة رأس السنة.
و أظهرت الصور التى نشرتها ابنته نسرين ونجم الراب التونسى كادوريم، الرئيس الأسبق زين العابدين بن على، بجوار زوجته ليلى الطرابلسى.
“كادوريم”، نشر مجموعة من صور حفل زفافها، قائلا: “الأسرة حين تبدأ الحياة دون أن ينتهى الحب أبدا”، وقامت أيضا نسرين بنشر صوره من عقد قرانها، قائلة: “حب حياتى”.
كانت قد انطلقت العديد من الشائعات حول قصة الحب بين نسرين ومغنى الراب كريم الغربى “كادوريم” بعد ظهورهما معا فى حفل ليلة رأس السنة على ظهر يخت فى عرض البحر بدبى فى صور جريئة حيث قام باحتضانها، ليقوم بعدها كادوريم بالإعلان أنه يعيش قصة حب حقيقية ليعقد قرانه بعدها بحوالى أسبوع.
لم يكن ذلك الزواج الأول لنسرين بن على ولكن سبق لها الزواج من رجل الأعمال صخر الماطرى، والتى فرت معه إلى الخارج من تونس عقب اندلاع ثورة الياسمين.

x Close

Like Us On Facebook