m محمد بوغلاب "تأبط شرا" ضحية أم جلاّد ؟ - الحصاد

محمد بوغلاب “تأبط شرا” ضحية أم جلاّد ؟

4٬861

لايزال كرونيكير برنامج”رونديفو8″ على قناة التاسعة محمد بوغلاب يثير الجدل و العدوات حوله بسبب مداخلته الجريئة التي يستحسنها البعض و يستهجنها العض الاخر.
محمد بوغلاب يتكلم في منبر مهم له عشرات الالاف من المتابعين وهو ما يجعل من كلمته مسموعة ومؤثرة.وقد دخل بوغلاب في صدام مع اكثر من ضيف جتى كأنه لتحول الى جلاد تأبط شرا .
اخر من دخل معهم بوغلاب في صدام (ولا ننتصر لطرف عن اخر) هو النائب المستقيل من كتلة نداء تونس في مجلس نواب الشعب طارق الفتيتي الذي وصفه بوغلاب “بالباندي و الزوفري”.

و اتهم بوغلاب الفتيتي بتهديد بالسجن قائلا “قمنا ياستدعاء طارق الفتيتي فاعتذر كما اعتذر علي بالاخوة بل وهددني بالسجن هذا نائب للشعب التونسي”.
و اضاف قوله ” ” لست في موقع أتعرض فيه لتهديد من نائب او حتى وزير لقد فضحت هذا النائب وان هاجمني في البرلمان باش نشكي بيه مثلما سأفعل مع فيصل التبيني” ، مضيفا بالقول ” وتابع محمد بوغلاب ” سأنتظر سقوط الحصانة عن الفتيتي حتى اقدم ملفا لدى القضاء في التشويه”.
واضاف بوغلاب “تضربلي عالطيارة” قبل ان يضيف ” سليم الرياحي والبحري الجلاصي لم يشترياني بالمال ولم اكذب من اجل مناصب سياسية خرجت من الحوار التونسي بقدري”.
المهم في الامر ان بوغلاب يكاد يتحول الى ظاهرة اعلامية حيث يصنفه البعض على انه ضحية تشويه اطراف سياسية في حين يعتبره البعض الاخر جلادا حتى انهم يتحاشون الحضور في برامج يكون حاضرا فيها.

x Close

Like Us On Facebook