بالفيديو: أستاذ يسحل تلميذة ويعتدي عليها بالعنف الشديد داخل معهد بني خلاد

621

شهد المعهد الثانوي ببني خلاد اليوم حادثة شنيعة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة للاعتداء بالعنف والسحل من قبل أستاذها .

وتقدّمت ظهر اليوم السبت 12 جانفي 2019 المتضررة بشكاية مرفقة بشهادة زملائها وفيديو يثبت أن الأستاذ كان في حالة هستيرية واعتدى على التلميذة وسط حالة من الرعب والخوف في صفوف التلاميذ.

وقد تم إحالة المتضررة على وحدة مجابهة العنف ضد المرأة في قرمبالية، في حين لم يتمكن مدير المعهد الثانوي ببني خلاد من الوقوف على أسباب إقدام الاستاذ على فعلته بسبب عدم تشكي التلميذة للإدارة ومغادرة الاستاذ .

#خطيييير! ؛ #جريمة_أخرى_ترتكب_اليوم_في_حق_الطفولة :أستاذ علوم تقنية بالمعهد الثانوي ببني خلاد يعنّف تلميذة عمرها أقل من 15 سنة بعد أن تصدت له عند محاولته التحرّش بها !! يذكر حسب عديد الشهادات أن نفس الشخص محل عديد التشكيات لإدارة المعهد و لنفس الأسباب ! الوضعية النفسية للفتاة الآن صعبة جدا و هي في حالة من الذعر و مازالت تحت وقع الصدمة و عائلتها في حالة هلع و غليان رغم وعود إدارة المعهد بتتبع الجاني إداريا ..بالتأكيد هذا لا و لن يكفي ولن يمحي الصدمة من مخيلة هذه الفتاة.. #المحاسبة_لمثل_هؤلاء_(..) ضرورة حتى نحمي أبناءنا من شر سموم بعض "المعقدين/المكبوتين" المؤتمنين على تربية و تعليم الطفولة و الأجيال الناشئة..! #وصل_الإنحطاط_داخل_مؤسسات_التربية_لهذا_الحد !!

Publiée par Wãlïd Yâkõûbï sur Samedi 12 janvier 2019

x Close

Like Us On Facebook