m السيتي يقسو على تشيلسي ويدك شباكه ب6 أهداف لصفر.. - الحصاد

السيتي يقسو على تشيلسي ويدك شباكه ب6 أهداف لصفر..

75

حقق  مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما سحق ضيفه  بستة أهداف مقابل لاشيء على ملعب “الاتحاد” في قمة مباريات الأسبوع (26) في ، لتعتبر الهزيمة الأكبر للبلوز في “البريميرليغ”، بعدما سقط أمام ليفربول بخماسية عام 1996، وتوتنهام بخماسية أيضاً عام 2015.

وكشّر أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن أنيابهم منذ الدقائق الأولى في الشوط الأول، بعدما استحوذوا على وسط الملعب، وحرموا ضيفهم تشلسي من لمس الكرة، لذلك ظهر رفاق البلجيكي إيدين هازارد تائين في ملعب “الاتحاد”.

وافتتح النجم الإنكليزي الشاب رحيم سترلينغ مهاجم مانشستر سيتي مهرجان الأهداف في الدقيقة (4)، ليلحق به زميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بإحرازه لهدفين في الدقيقة (13)، و(19)، وسط غضب وسخط المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، من لاعبيه البعيدين عن مستواهم الحقيقي.

ولم يتراجع مانشستر سيتي، بعد تسجله للأهداف الثلاثة، بعدما واصل نجومه بالضغط على ضيفهم، لينجح النجم الألماني صاحب الأصول التركية إلكاي غوندوغان في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (25)، لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء لصاحب الأرض والجمهور.

واستمر الحال في الشوط الثاني، بعدما واصل نجوم مانشستر سيتي ضغطهم على مضيفهم تشلسي، إذ احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح رحيم سترلينغ، بعدما تعرض لعرقلة من قبل المدافع سيزار أزبيليكويتا، لينبري لها النجم الأرجنيتي سيرجيو أغويرو، الذي سجل الهدف الشخصي الثالث والخامس لفريقه في الدقيقة (56).

وظنّ الجميع أن مانشستر سيتي اكتفى بخمسة أهداف في شباك تشلسي، لكن رحيم سترلينغ تمكن من تسجيل الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة (80)، وسط فرحة هيسترية من جماهير ملعب “الاتحاد”، بسبب الانتصار التاريخي، الذي حققه فريقهم ضد خصمهم البلوز، بستة أهداف مقابل لاشيء.

x Close

Like Us On Facebook