بالفيديو/ تغريم ساسي و الاخير يوضح تفاصيل المشادة مع أوباما..

606

كشف الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادى الزمالك، عن كواليس المشادة التى حدثت مع زميله بالفريق يوسف أوباما خلال مباراة الفارس الأبيض مع النجوم فى الدورى الممتاز.

وقال ساسي، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “لا يوجد خلاف مع حبيبي أوباما.. نرفزة ملعب مش أكتر.. نحارب معًا من أجل الكيان”.
وشهد لقاء الزمالك والنجوم، مشادة قوية بين ثنائي الفريق الأبيض، الدولي التونسي فرجاني ساسي ويوسف أوباما، وجاءت عقب إخراج اوباما، الكرة خارج الملعب بسبب سقوط أحد لاعبي فريق النجوم على أرض الملعب، ولكن توجه إليه الدولي التونسي معترضًا على ذلك معللًا أن لاعب النجوم يدعي الإصابة.

وفي اطار اخر قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة السويسرى كرستيان جروس، تغريم ساسى ماديًا بعدما حصل على إنذار مجانى بعدما اعترض على حكم مباراة النجوم، أمس السبت، على استاد بترو سبورت، بالجولة الحادية والعشرين بالدورى وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وتنص لائحة الزمالك الداخلية على تغريم أى لاعب يحصل على بطاقة صفراء مجانية، والتى قد تتسبب فى تعرضه للإيقاف فى إحدى المباريات المهمة للفريق خلال مشواره بالدورى، لاسيما أن ساسى سبق وحصل على 3 إنذارات عرضته لإيقاف عن مواجهة الإنتاج الحربى.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة محلقا فى صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد النجوم عند 21 نقطة فى المركز الرابع عشر.

x Close

Like Us On Facebook