m مدينة العيون: إختطفوها من داخل منزلها وتناوبوا على ممارسة الجنس عليها... - الحصاد

مدينة العيون: إختطفوها من داخل منزلها وتناوبوا على ممارسة الجنس عليها…

1٬830

اهتزت مدينة العيون “جنوب شرق المملكة المغربية”، على وقع اغتصاب جماعي لفتاة من قبل عصابة إجرامية تتكون من خمسة أفراد بأحد المنازل بتجزئة الوفاق.
ووفق جريدة “الصباح” المحلّية، فإن المتهمين قاموا باختطاف الضحية وإرغامها تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مرافقتهم على متن سيارة خاصة إلى أحد المنازل وهناك تناوبوا على اغتصابها بشكل وحشي وباستعمال العنف. وأضافت المصادر ذاتها، أن العصابة التي يوجد من بين أفرادها قاصران يبلغان من العمر 16 سنة، قامت باحتجاز الفتاة بالمنزل واستباحوا جسدها، إذ مارسوا عليها الجنس بكل طقوسه قبل تعريضها للسرقة.

وكشفت المصادر أن تفجر الفضيحة المدوية جاء بعدما تمكنت الضحية من الفرار من قبضة العصابة، بعد قفزها من سطح المنزل إثر استغلالها فرصة غطهم في نوم عميق.وأضافت وسائل إعلام مغربية، أن عناصر الدائرة الخامسة للشرطة وعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، تمكنت من إيقاف ثلاثة أفراد من العصابة ساعات بعد التبليغ عن جريمة الاختطاف والاغتصاب، فيما مازال شركاؤهم في حالة فرار.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن المحجوزات التي ضبطت مع المتهمين، وكذا وقائع جريمتهم، أظهرت خطورة الأفعال الإجرامية التي كانوا يرتكبونها، فإضافة إلى الاختطاف بواسطة سيارة، أسفرت عمليات التفتيش، التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية عن حجز أسلحة بيضاء وكمية من القنب الهندي، إضافة إلى حجز خمسة هواتف محمولة اثنان منها يخصان الضحية.
ومازالت فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون، تباشر أبحاثها وتحرياتها لتفكيك خيوط القضية، حتى تتمكن من إيقاف باقي المتورطين في هذه العصابة الإجرامية ومعرفة ارتباطاتها، وما إن كانوا متورطين في جرائم أخرى.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى توصل المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن العيون، بإشعار مفاده وجود فتاة بشارع الحزام، وهي شبه عارية، استنفرت الشرطة عناصرها وانتقلت على وجه السرعة إلى العنوان المذكور، حيث جرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات، الذي تلقت به الإسعافات الضرورية.

وخلال الاستماع إلى الضحية، أفادت أن شخصين قاما بنقلها على متن سيارة إلى منزل بتجزئة الوفاق تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهناك قاما رفقة ثلاثة آخرين باغتصابها بشكل جماعي، قبل أن تتمكن من الفرار من قبضتهم عن طريق القفز من السطح مستغلة نومهم.

واعتمادا على إفادة الضحية انتقلت عناصر المصلحتين الأمنيتين إلى المنزل المذكور، لتتمكن من مباغتة المتهمين، حيث تم إيقاف ثلاثة أشخاص، وحجز مجموعة من الأدلة التي تدينهم.

وبعد تفكيك العصابة، تم الاحتفاظ بالمتهم الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، بينما احتفظ بالقاصرين بالجناح المخصص للأحداث لفائدةالبحث والتقديم، وما زالت الأبحاث والتحريات متواصلة بهدف توقيف باقي شركائهم والمشاركين المحتملين في ارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة.

x Close

Like Us On Facebook