m أنزلوها من سيارتها وحولوا وجهتها نحو حقل قصب/ "إغتصاب جماعي لسيدة (45 سنة) متزوجة.. - الحصاد

أنزلوها من سيارتها وحولوا وجهتها نحو حقل قصب/ “إغتصاب جماعي لسيدة (45 سنة) متزوجة..

2٬749

تمكنت الشرطة المغربية من تفكيك عصابة اغتصاب جماعي تورطت في الاعتداء الجنسي على امرأة (45 سنة)، بعد اختطافها عبر سيارة، واغتصابها بحقل للقصب بمنطقة دوار أولاد سلامة بجماعة عين عتيق، كما أصيبت بكسرين في رجليها ونقلت إلى مستعجلات مستشفى سيدي لحسن بالمدينة، وبثت فيديو تطالب فيه بالنجدة.

ولاحق قائد سرية الدرك الملكي بتمارة، المجرمين رفقة قائد المركز الترابي بجماعة مرس الخير وقائد المركز القضائي بالمدينة وقائد المركز الترابي بعين اعتيق، وبعدها سقط المتهمون الثلاثة في قبضة فرقة التدخل، لتأمر النيابة العامة بوضعهم رهن الحراسة النظرية.

وحكت الضحية للمحققين أثناء مغادرتها المستشفى، أنها كانت رفقة شخص آخر، ونقلهما المتهمون الثلاثة على متن سيارة، معتقدين أن سائقها”خطاف” يمتهن النقل السري بين عين عتيق وتمارة، وبعدها توجهوا بها نحو حقل القصب بدوار أولاد سلامةتحت طائلة التهديد بسكين، وتناوبوا على اغتصابها.

كما أكدت الضحية أنها نقلت إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي سيدي لحسن، بعدما أصيبت بكسرين في رجليها، بسبب اعتداء مغتصبيها عليها بعدما رفضت التوجه معهم، تحت طائلة التهديد بالعنف.

وأوضح مصدر باستئنافية الرباط، أن النيابة العامة أمرت الضابطة القضائية بتعميق البحث في الموضوع، والتحري في شأن أقوال الموقوفين الثلاثة الذين أكدوا أن الضحية سبق أن تعرضت لحادثة سير وأن الكسرين قديمان، فيما أدلت المشتكية بشهادة طبية، كما حامت شبهات قوية بأنها كانت في جلسة خمرية مع شخص، قبل اختطافها وممارسة الجنس عليها.

وينتظر أن يكشف تعميق البحث التمهيدي عن جميع المعطيات المتعلقة بالموضوع، بعدما وصل المحققون إلى هوية شخص، كان يرافق الضحية قبل تعرضها للاختطاف والاغتصاب، وأمرت النيابة العامة بإحالته عليها في حالة سراح، بعد الاستماع إليه في محضر قانوني، حول ظروف وملابسات الحادث، بعدما أكدت الضحية أنها استقلت رفقته السيارة المستعملة في الاختطاف، وأنه حاول الدفاع عنها فتعرض لمحاولة اعتداء بسكين.

x Close

Like Us On Facebook