بيان من شركة ” فيس بوك ” توضح فيه السبب الفعلي لتوقف شبكتها عن العمل أمس

383

توقف الفيس بوك ووقف معه العالم مُتسائلاً بل ومُرتبكاً، ولما لا ؟! والفيس بوك بملحقاته أكبر بل وأهم شبكات التواصل الاجتماعي على الإطلاق، بدأت المشكلة أمس بعدم قدرة المستخدمين على إرسال رسائل أو مشاركة الصور وبدأت المشكلة تتصاعد حتى توقف الفيس بوك تماماً عن العمل لدى قطاع كبير من المستخدمين، وظلت التكهنات تتناثر من هنا وهناك، إلى الحد الذي أرجع فيه الكثيرون سبب توقف الفيس بوك لتعرضه لهجماتٍ إلكترونية مُكثفة، واليوم صدر بيان عن فيس بوك أوضحت فيه الشركة السبب الحقيقي والفعلي لتوقف شبكتها عن العمل، وقدمت اعتذارا واضح للمستخدمين .
ووضح البيان أن السبب الفعلي لتوقف شبكتها بالأمس عن العمل بشكل صحيح وظهور العديد من المشاكل التقنية حالت بين المستخدمين واستخدام حساباتهم الشخصية بشكلٍ طبيعي، رجع إلى تغير حدث في إعدادات السيرفرات الخاصة بالفيس بوك
وأكدت الشركة أن الأمور تحسنت الآن ويعمل مُهندسي الشركة على حلها بشكلٍ تام، مُقدرة صبر المستخدمين ومتقدمة باعتذار لهم عبر بيانها .
ومن الجدير بالذكر ان العُطل الذي أصاب فيس بوك نجم عنه غضب شديد من قبل مُستخدمي الشبكة الأكبر في العالم بمجال التواصل، وتصدر هاشتاج FacebookDown شبكات التواصل الأخرى وفي مقدمتها تويتر .

x Close

Like Us On Facebook