m رئيس"الهايكا": التهضة توظف و تحتطب في الاعلام - الحصاد

رئيس”الهايكا”: التهضة توظف و تحتطب في الاعلام

180

اكد رئيس هيئة الاتصال السمعي البصري “الهايكا”، هشام السنوسي، ان حركة النهضة بأنها تقوم بالتمكين والاحتطاب حتى في مجال الاعلام.
وقال خلال استضافته على أمواج موزاييك أف أم إن النهضة تسعى لوضع أشخاص موالين لها في وسائل الاعلام وتتعامل مع أكثر الصحفيين انتهازية وتعاملا مع النظام السابق مشدّدا على أنه ليس من مصلحة النهضة أن يتم اصلاح الاعلام.
وأضاف السنوسي أن التدخل في شؤون الهيئة والضغط عليها والتصريحات المشينة التى تستهدفها والتى انحدرت أخلاقيا تقوم بها حركة النهضة.
وأفاد السنوسي بأنه سبق أن حاولت حركة النهضة وضع يدها على 7 اذاعات عن طريق صاحب قناة نسمة نبيل القروي لولا تدخل الهيئة التى هددت بسحب اجازات الاذاعات.
وبخصوص نبيل القروي وقناة نسمة ذكّر هشام السنوسي أن الهيئة طلبت فقط أن يتم تغيير الصبغة القانونية للشركة المتحصلة على الاجازة من شركة محدودة المسؤولية إلى شركة خفية الاسم في سبيل مزيد من الشفافية مستنكرا تمسك القناة بخرق القاتون.
كما تحدّث السنوسي عن الخروقات الأخرى التى تقوم بها قناة نسمة وأشار أساسا إلى برنامج خليل تونس مؤكّدا أنه ليس من حق نبيل القروي أن يقوم بالدعاية لنفسه عبر البرنامج المذكور وليس له الحق في تصوير التونسيين وهم يتحصلون على المساعدات بوجوه مكشوفة.
وأشار في هذا السياق للتسريبات الصوتية لنبيل القروي في اجتماع تحريري وتساءل مستنكرا “هل يعقل أن صاحب تلك التسريبات يقوم بعمل خيري؟؟.
وعلّق قائلا “منطق نبيل القروي هو حالة من الكاريكاتور وصل إلى حالة psychopathe”.

x Close

Like Us On Facebook