m من هي "سارة التونسي " التي أثارت جدلا في المسلسل المصري "حكايتي" - الحصاد

من هي “سارة التونسي ” التي أثارت جدلا في المسلسل المصري “حكايتي”

760

حققت الفنانة التونسية سارة التونسي رواجا كبيرا بعد ظهورها في مسلسل حكايتي، حيث تُجسد شخصية صوفيا التي تُصاب بمرض السرطان، وشهدت الحلقة الثالثة وفاتها، وكان مؤثر حيث تودع داليدا والدتها.

وتعرض المسلسل لبعض الإنتقادات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى وذلك بسبب سارة التونسي ، التى تجسد دور والدة الفنانة ياسمين صبرى ، حيث أنها أصغر سنا من صبرى ، ولم يقتنع المشاهد بها كما ان المكياج لم يستطع أن يجعلها تبدو أكبر سنا ليتناسب مع دورها التي تقوم به.
وتبلغ سارة التونسية من العمر 25 سنة فيما تكبرها ياسمين صبري ب 7 سنوات (32 سنة).

و سارة التونسي هو اسم الشهرة بما ان اسمها الحقيقي هو سهير الغضاب وتحصلت على لقب ملكة جمال تونس في 2017 و ملكة جمال العرب ة هذه 5 معلومات عنها

1- لقبت بـ”التونسي” لأنها من تونس وليس لقب العائلة، توجت بملكة جمال العرب عام 2017.

2- فنانة صاعدة لازالت تخطوا خطواتها الأولى في الفن، ولم تمتلك إلى تجربة واحدة فقط، وهو مشاركتها في فيلم “كارما” بشخصية جيلان، والذي تم عرضه عام 2018، وحقق نجاح محدود في موسم عرضه وسبب أزمة كبيرة بين نجم العمل عمرو سعد وخالد يوسف المخرج.

3- سارة التونسي تحدثت من قبل للإعلام أنها وبعد تلقيبها بلقب “ملكة جمال العرب” عام 2017، التقت بالمُخرج خالد يوسف في إحدى المناسبات والسهرات الفنية، وهو كان السبب الرئيسي والأول في اكتشافها وذلك بعدما أقنعها أنها “تُجيد التمثيل”، ومن هُنا بدأت في تحقيق ما تحلم به منذ طفولتها.

4- تقول سارة أن لقائها مع المُخرج الكبير من أفضل الأقدار بالنسبة لها، ودار الحديث بينهم في البداية عن الفن والسينما العربية، وبعد ذلك قرر أن يرى تمثيلها بعدما أعجب بها شكلًا، لكن الفن لا يكتفي بالمظهر و”الشكل” فقط، لذلك قامت بالتمثيل أمامه فأعجب بها، وقال أن موهبتها أقوى من جمالها.

5- درست الإعلام بتونس وأستقرت في مصر من 2017 بعدما توجتت بلقب ملكة جمال العرب في الحفل الذي أقيم بمصر.

x Close

Like Us On Facebook